عاجل

المقاهي «كاملة العدد» لمشاهدة مباراة مصر والكاميرون بدمياط | صور

الدمايطة يشاهدون مباراة مصر والكاميرون بالمقاهي ومراكز الشباب 
الدمايطة يشاهدون مباراة مصر والكاميرون بالمقاهي ومراكز الشباب 

 توافد الآلاف على النوادي ومراكز الشباب والمقاهي لمشاهدة مباراة مصر والكاميرون في الدور قبل النهائي لبطولة أمم أفريقيا، وهناك تفاؤل كبير بتحقيق مصر الفوز بشوط المباراة الثاني والصعود للمباراة النهائية لثقتهم في لاعبين منتخب مصر على إسعاد الجماهير وتحقيق الفوز لرفع اسم مصر.

وفي سياق منفصل رفعت المقاهي المصرية شعار "كامل العدد"، وامتلأت المدرجات بالمئات من جماهير الكرة المصرية قبل انطلاق مباراة منتخب مصر ضد منتخب الكاميرون في بطولة كأس الأمم الأفريقية، التي ستذاع بعد قليل في تمام الساعة التاسعة مساءً.

 

اقرأ أيضا | رغم تحذير الارصاد رياح خفيفة مع طقس مشمس فى أنحاء القاهرة | فيديو

ويتنافس المنتخبان المصري والكاميروني على بطاقة العبور للمحطة الأخيرة من النسخة الحالية لبطولة أمم أفريقيا، حيث يلتقي الفائز من السنغال في النهائي.

وسبق وأن التقى المنتخبان المصري والكاميروني في 27 مباراة، حقق خلالها الفراعنة الفوز في 15 لقاء، مقابل 6 هزائم و6 تعادلات.

وتحمل موقعة الخميس الرقم 11 في تاريخ المواجهات بين مصر والكاميرون في نهائيات كأس الأمم الأفريقية ، وكانت الغلبة للفراعنة في 5 مباريات منهم ، مقابل 4 انتصارات للأسود ، وتعادلا في لقاء وحيد.

علما بأن المنتخبين التقيا سويا في نهائي كأس أمم إفريقيا ثلاث مرات أعوام 1986، و2008، و2017، وفاز منتخب مصر باللقب على حساب الأسود في نسختي 1986، و2008، بينما توج الكاميرون بلقب 2017.

اقرأ أيضا |  فيديوجراف| خطوات تقديم شكوى إلى حماية المستهلك